السؤال
سعيد في قسم مدد مارس 15، 2020
478
closed
السلام عليكم

ما هي الخدمات المقدمة في نظام مُدد لإدارة الرواتب؟

 وشكراً
سعيد في قسم مدد مارس 15، 2020

1 إجابة واحدة

الإجابــة
0 votes
0 votes

عليكم السلام ، حياكم الله

نرحب بكم في منصة إتمام للاستفسارات

 

تقدم مُدد الخدمات التالية:

* إدارة بيانات المنشأة: يقوم النظام بتوفير جميع بيانات المنشأة بشكل مباشر من خلال نظام التأمينات الاجتماعية.

* إدارة الموظفين: يقوم النظام بتوفير جميع بيانات الموظفين بشكل مباشر من خلال نظام التأمينات الاجتماعية.

* إصدار بطاقات الرواتب/المحفظة الالكترونية: يستطيع صاحب المنشأة إصدار بطاقات الرواتب مسبقة الدفع اوالمحفظة الالكترونية لموظفيه الغير سعوديين.

* إدارة الرواتب: يستطيع صاحب المنشأة حفظ ومعالجة بيانات الرواتب لموظفيه مع إضافة الحسميات وتقديم البدلات والمكآفات.

* الربط مع نظام حماية الأجور: الكشف الاستباقي عن مخالفات نظام حماية الأجور والربط الآلي مع نظام حماية الأجور.

 

 

  # مدد

" شكراً لإختياركم إتمام "

اسئلة متعلقة

answers
مبارك في قسم مدد مارس 15، 2020
341
مبارك في قسم مدد مارس 15، 2020
341
answers
فالح في قسم مدد مارس 15، 2020
324
فالح في قسم مدد مارس 15، 2020
324
answers
عبدالله في قسم مدد مارس 15، 2020
512
عبدالله في قسم مدد مارس 15، 2020
512
answers
طارق في قسم مدد مارس 15، 2020
430
طارق في قسم مدد مارس 15، 2020
430
answers
محمود في قسم مدد مارس 15، 2020
478
محمود في قسم مدد مارس 15، 2020
478
إحصائيات الزوار

469 أسئلة

469 إجابة

0 تعليقات

319 مستخدم

1.3ألف إجمالي الإحصائيات

من فضلك ، قبل نشر أسئلة أو إجابات إذا كنت غير معتاد على هذا النوع من المواقع يرجى قراءة الأسئلة الشائعة!