السؤال
في قسم نظام حماية الأجور يناير 18، 2020
100
closed
الرواتب لدينا تدفع مره واحده بالشهر وبالتالي يستلم الموظف راتب الإجازة مع راتب الشهر السابق للإجازة، وعند حلول الإجازة بالشهر التالي يكون الناتج صفر وتنبيه.هل تكفي التبريرات ؟ ام يجب تعديل الاليه لدينا؟ وهل هناك حل اخر ممكن غير المذكور اعلاه من خبرتكم؟

1 إجابة واحدة

الإجابــة
0 votes
0 votes
حياكم الله ،

 يجب تعديل الالية بما يتوافق مع نظام حماية الاجور يمنع صرف راتب شهرين في ملف واحد اي في شهر واحد .. يجب ان يكون كل شهر على حده.

 

شكراً لإختياركم إتمام .

اسئلة متعلقة

answers
حافظ في قسم التأشيرات فبراير 19، 2020
161
حافظ في قسم التأشيرات فبراير 19، 2020
161
إحصائيات الزوار

469 أسئلة

469 إجابة

0 تعليقات

319 مستخدم

1.3ألف إجمالي الإحصائيات

من فضلك ، قبل نشر أسئلة أو إجابات إذا كنت غير معتاد على هذا النوع من المواقع يرجى قراءة الأسئلة الشائعة!